تطوير الويب والهواتف الذكية
إبتكار الحلول الإلكترونية

نحن ننتج حلول مبدعة ونفتخر بكل مانبنيه, حيث نستخدم اخر ماتوصلت اليه التكنولوجيا. بينما بالتأكيد لانحاول ان نعيد صناعة العجلة بل نقوم بتشكيلها.

كيف ننجز مهمتنا

ماذا نفعل
المنطق خلف الكواليس

إننا نتبع منهجية الأجايل المتعددة والتي تشمل عدد من العمليات الفريدة والأنشطة التي طورناها, لتمكننا من تقديم المنتجات والخدمات لكم بإمتياز. في نفس الوقت نتأكد من الوصول الى المستوى الأمثل لإرضاء العملاء. عملياتنا المتعدده تشمل البحث, تحديد منظور واضح, العينة, التطوير, الإختبار والنشر.

  • البحوث وتحديد المنظور

    في بداية أي مشروع, نوظف الوقت في تقييم جميع أبعاد الحلول المقترحة ونتعمق بالبحوث لنلائم متطلبات الأعمال بشكل صحيح مع التكنولوجيا الأكثر توافقاُ. عمل الأبحاث يجعلنا قادرون أيضاً على بناء تجربة مستخدمة مثيرة لإسعاد المستخدمين.

  • النموذج الأولي

    تصور المنتج النهائي هو أساسي للمساعدة في إزالة الغموض وتطوير الفهم في خصائص المتطلبات, لذا نحن نستخدم أدوات الذكاء في النماذج الأولية لتوليد تصميم مبدئي بسيط وواضح, يخدم كأساس في مرحلة التطوير.

  • التطوير

    هنا يأتي الهوس فينا جميعا. في هذه المرحلة, نبدأ ببناء منتج من القاع, بالأخذ في الإعتبار جميع الأثار المتولدة من المراحل السابقة كمستندات إس أر إس, هندسة البناء المقترحة, يو إم إلز, نماذج الوصف, مستندات الربط والى آخره.

الإختبار و التحقق
التحقق من كل شئ

حين يقترب التصميم من الإنتهاء, نقوم بالإختبار التفاعلي مع مستخدمون حقيقيون للتأكد من جميع الإفتراضات و كذالك إختبار الإستخدام بشكل كلي. بناءاً على ملاحظات ومقاييس العالم الحقيقي, نحن نعيد ونحسن الواجهة حتى تتحقق جميع أهدافك.

لتعيش للأبد
مشاريع لن تموت أبداََ

منذ اليوم الأول و نحن ندعمك من اجل اختيار المسار الصحيح. نعمل على كل مشروع كما لو أنه سيعيش للأبد. و ندعمك كذلك حتى بعد إنتهاء مهمتنا.

دعنا نعمل معا